للأعلى

Choose Your Country or Region
GLOBAL
ASIA PACIFIC
EUROPE
LATIN AMERICA
MIDDLE EAST & AFRICA
logo

我的荣耀 开启荣耀之旅

打开
App 内打开
مارس 15,2022
News

HONOR تضع معايير على أعلى المستويات مع هاتف HONOR X8

يأتي الهاتف مع تقنيات رائدة وتصميم جمالي بمنتهى الروعة

في ظل "الوضع الطبيعي الجديد" في وقتنا الحالي حيث يأتي العمل واللعب جنباً إلى جنب، شهد استخدام الهواتف الذكية زيادة مطردة وسريعة مع مرور الوقت. وحالياً، يعد أي قرار لشراء هاتف ذكي هو قرار مدفوع بمعرفة أن الهاتف الذكي الجيد يمكن أن يسمح لك بإنجاز مهام أكثر مما كنت تعتقد سواء كانت على المستوى المهني أو الشخصي. هناك العديد من المتطلبات التي يفكر فيها المستهلك، بداية من المتطلبات البسيطة مثل السعر والميزانية وحتى متطلبات تتعلق بالكاميرا أو بتوفر تقنية خاصة.

ليس هناك شك بوجود خيارات غير محدودة للمستهلكين عندما يتعلق الأمر بشراء هاتف ذكي. ومع ذلك، وبقدر ما قد تبدو هذه الخيارات غير محدودة، فإنها تصبح أقل عندما يبدأ المستهلكون في احتساب ميزات هواتفهم الذكية الأساسية وأخذها في الاعتبار. تعد المزايا تحت اسم "لا يمكن المساومة عليها" هي جوانب من الهاتف الذكي لا يمكنهم الاستغناء عنها على الإطلاق. بالنظر إلى الزيادة في مشاهدة المحتوى على الهاتف المحمول وخاصة مقاطع الفيديو بالإضافة إلى استخدام تطبيقات متعددة بشكل يومي، فإن الجيل متعدد المهام والمتعطش للترفيه يرغب بشاشة أكبر تمكنه من المشاهدة والقراءة والاستمتاع بالمزيد من الأشياء التي يحبها والحصول على تجربة مستخدم سلسة بشكل استثنائي عند استخدام الهاتف الذكي.

بالنظر إلى اهتمام المستهلكين بالمزايا الرائدة، تقدم علامة HONOR هاتف HONOR X8، وهو أحدث عضو في سلسلة HONOR X الجديرة بالثقة، والتي تجمع بين أحدث التقنيات الثورية والمزايا الرائعة والتصميم الأنيق. يعتبر HONOR X8 عضو أساسي في هذه السلسلة، حيث يقدم قيمة استثنائية لا تضاهى. ويضع الهاتف الجديد كلياً معايير على أعلى المستويات من خلال تقديم للعملاء تصميم نحيف وأنيق بشكل لا مثيل له، إلى جانب شاشة العرض الكبيرة ذات الحواف الرفيعة للغاية وتقنية HONOR المتطورة HONOR RAM Turbo لتوسعة الذاكرة، والتي فاقت التوقعات نظراً لتوفيرها تجربة بمنتهى السلاسة للمستخدمين.

honor x8

حواف نحيفة للغاية لتجربة مشاهدة غامرة
يتميز HONOR X8 بهيكل فائق النحافة وخفيف الوزن، حيث يبلغ سُمكه 7.45 ملم فقط ويزن 177 جراماً فقط. يقدم HONOR X8 تجربة بصرية غامرة، بفضل الإطار الرفيع للغاية والذي يحقق نسبة شاشة إلى جسم الهاتف تبلغ 93.6%، وهي أعلى نسبة يمكن تحقيقها بين الهواتف الذكية الرائدة المماثلة من السوق. مما يمنح المستخدمين الحرية والمساحة لمشاهدة الأفلام على الهاتف الذكي والاستمتاع بالتسوق عبر الإنترنت والدراسة بكل سهولة. للحصول على تجربة بصرية متقدمة، يتميز X8 بمعدل تحديث للشاشة يصل إلى 90 هرتز، مما يتيح التصفح والاستمتاع تجربة الألعاب بمنتهى السلاسة ويضمن للمستخدمين التمتع بمرئيات ذات جودة فائقة.

لتحقيق هذا الطفرة في الصناعة، طورت HONOR حلاً مبتكراً لتوزيع الصمغ لهاتف HONOR X8، مما أدى إلى إزالة الفجوة الموجودة في الإطار الأوسط وملء المادة اللاصقة بين شاشة LCD وحافة الإطار الأوسط لتقديم تصميم الحافة فائقة الرفع لهاتف.HONOR X8 لضمان تقديم أداء فائق، ابتكرت HONOR أيضاً تقنية نقل الهوائي المطورة ذاتياً من HONOR ، مما يضمن أداءً متميزاً لنقل الإشارات، على الرغم من تقليل مساحة الهوائي بنسبة 30%.

قام مهندسو HONOR بالتفكير في راحة المستخدم عند تصميم هاتف HONOR X8 الجديد. مع الأخذ في الاعتبار أهمية صحة المستخدمين في عالم التقنيات الرقمية، تم تزويد الهاتف بشاشة عرض مريحة للأعين وهي معتمدة من TÜV Rheinland للضوء الأزرق الخافت، والتي تقوم بتقليل مقدار الضوء الأزرق الضار المنبعث من الشاشة بهدف تخفيف إجهاد العين وضمان الحصول على تجربة بصرية مريحة حتى بعد استخدام الهاتف لفترات طويلة. يقدم وضع الكتاب الإلكتروني الفريد في HONOR X8 تجربة قراءة مريحة، من خلال تغيير لون الشاشة إلى الأسود والأبيض مما يسهل عملية القراءة على أعين المستخدمين. علاوة على ذلك، يوفر الوضع الداكن ألواناً أكثر عمقاً ونعومة، مما يجعل الهاتف الذكي مثالي للقراءة في الليل أيضاً.

honor x8

التقنية الذكية لتوسعة الذاكرة: HONOR RAM Turbo
تم تزويد هاتف HONOR X8 بتقنية RAM Turbo والتي تعمل على توسيع مساحة تخزين ذاكرة الوصول العشوائي عن طريق ضغط تطبيقات الخلفية، مما يتيح لهاتف HONOR X8 فتح المزيد من التطبيقات في نفس الوقت دون المساومة على الكفاءة. من خلال التركيز على تقديم تجربة مستخدم أكثر سلاسة وتمكين المستخدمين من متابعة مهامهم بسهولة، تقوم التقنية بمنع عملية إيقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية عندما يقوم المستخدمون بالتبديل بين التطبيقات، مما يتيح للمستخدمين إمكانية تلقي مكالمة أو كتابة رسالة أثناء اللعب أو مشاهدة فيلم مع الضمان باستمرار التطبيقات قيد التشغيل في الخلفية المتابعة من حيث توقفوا بالضبط.

تعمل تقنية HONOR RAM Turbo على زيادة الإنتاجية والكفاءة وتقدم تجربة فائقة للمستخدم وتسمح له باستخدام التطبيقات وتشغيلها والتبديل بينها بمنتهى السلاسة خاصة أثناء استخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي والتسوق الإلكتروني وتطبيقات الألعاب. تتيح هذه التقنية في HONOR X8 للمستخدم تشغيل نحو 20 تطبيق1 في وقت واحد مقارنة بنحو 12 تطبيق2 فقط في وقت واحد للمنافسين في نفس الفئة السعرية. تعمل هذه التقنية أيضاً على إطالة العمر الافتراضي للجهاز، مما يمكن هاتف HONOR X8 من توفير نفس قوة وسلاسة الأداء حتى بعد 36 شهراً من الاستخدام.

قامت HONOR بدمج التقنيات الرائدة المتقدمة مع التصميم الجمالي في هاتف HONOR X8. يعكس تصميم الهاتف الذكي التزام علامة HONOR بتقديم حلول تقنية مبتكرة وتجربة مستخدم سلسة، مما يتيح للمستهلكين الاستمتاع بالمحتوى الذي يستهلكونه. يُظهر هاتف HONOR X8 الاتجاه الجريء للعلامة التجارية والذي ترمز إليه باسم "تخطى الحدود" من خلال المزايا المذهلة، التقنيات الرائدة، التصميم البسيط والأنيق وحرفية التصنيع المتقدمة.

1. بناءً على طبيعة التطبيقات
2. بناءً على طبيعة التطبيقات