للأعلى

Choose Your Country or Region
GLOBAL
ASIA PACIFIC
EUROPE
LATIN AMERICA
MIDDLE EAST & AFRICA
logo

我的荣耀 开启荣耀之旅

打开
App 内打开
ابريل 19,2022
News

HONOR بشراكة مع السائقة ندى حمبظاظة في "رالي جميل" للسيدات في المملكة العربية السعودية

ندى تلتقط أجمل لحظات تجربتها في الرالي من خلال HONOR X8 المذهل

من أجل دعم السائقات في المملكة العربية السعودية قامت HONOR، العلامة التجارية العالمية للتكنولوجيا, مؤخرًا برعاية مستشارة سيارات معروفة، ندى حمبظاظة , وهي شخصية ناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي وتعشق السيارات في أول رالي خليجي يجمع النساء على الطرق الوعرة, "رالي جميل". وهو رالي يغطي أصعب مناطق المملكة السعودية. وكانت السيدة إيناس حمزة برفقة ندى.

honor x8

تشجع HONOR كل المجتمع وتدعمه بما في ذلك النساء مثل ندى اللواتي يطمحن لقيادة جيل جديد من سائقات الراليات في الشرق الأوسط وتمثيل تمكين المرأة عبر رياضة السيارات في المملكة العربية السعودية. زودت شركة HONOR ندى بأحدث منتجاتها, هاتف HONOR X8 الذي يتميز بأحدث التقنيات والميزات التي سمحت لها بالتقاط أجمل لحظات تجربتها المثيرة وذكرياتها خلال المسيرة. تجاوز هاتف HONOR X8 توقعات Nada مع الشاشة الكبيرة ذات الحواف النحيفة وتقنية HONOR RAM Turbo، وقدم لها تجربة سلسة طوال الوقت.

honor x8

قال السيد Wolf، الرئيس التنفيذي لشركة HONORفي المملكة العربية السعودية: "يسعدنا أن ندعم ندى حمبظاظة لأن تفانيها وحماسها يوضحان موقف وتقنيات HONOR الاستثنائية ويأكدان شعارنا “Go Beyond.

وقالت السائقة ندى حمبظاظة عندما سئلت عن تجربتها مع HONOR X8 الهاتف الجديد من HONOR: "إنه لشرف كبير أن أشارك في أول مسيرة للنساء تم تنظيمها في السعودية مع HONOR كشريك. أود أن أشكر HONOR على الرعاية وعلى تشجيعهم الدائم للمرأة. لقد قضيت وقتًا رائعًا مستخدمة HONOR X8, أحدث منتج من HONORالذي وفر لي تجربة بغاية السلاسة. فساعدتني شاشته وتصميمه المذهل وجودة الكاميرا الخاصة به وتقنية RAM Turbo HONOR المتقدمة على التقاط أجمل اللحظات التي لا تنسى بسهولة تامة".

honor x8

يقدم HONOR X8، أحدث منتج في سلسلة X من HONOR، للمستخدمين تصميمًا نحيفًا وأنيقًا جداً وشاشة كبيرة مع حواف نحيفة للغاية وقدرات تصوير استثنائية وأداء قوي يتجاوز التوقعات، كل ذلك بسعر معقول. كما يعرض هذا الهاتف التزام HONOR بتقديم حلول تقنية مبتكرة وتجربة مستخدم سلسة، مما يسمح للمستهلكين بالانغماس حقًا في المحتوى الذي يستهلكونه.