للأعلى

Choose Your Country or Region
GLOBAL
ASIA PACIFIC
EUROPE
LATIN AMERICA
MIDDLE EAST & AFRICA
logo

我的荣耀 开启荣耀之旅

打开
App 内打开
يوليو 20,2021
News

HONOR تعلن عن استخدام معالج Qualcomm Snapdragon 888 بلس وتكشف عن مفهوم تصميم سلسلة HONOR Magic3

نقاشات HONOR وQualcomm حول كيف يمكن للذكاء الاصطناعي وتقنية الجيل الخامس أن يفتحا آفاقاً جديدة لحياة ذكية ومتصلة خلال حلقة Global CEO Tech Talk

[شنجن، الصين، 21 يوليو 2021 ] – شاركت HONOR، المزود العالمي الرائد للأجهزة الذكية، اليوم في حلقة نقاش Global CEO Tech Talk1 لمشاركة رؤيتها حول مستقبل الحياة الذكية والمتصلة في عصر تقنيات الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي. قام Benjamin Lim، الرئيس السابق لمكتب رويترز في بكين وكبير المراسلين في منطقة شمال آسيا بتنسيق الحوار، بينما شارك في النقاش كل من George Zhao الرئيس التنفيذي لشركة HONOR Device Co و Cristiano Amon الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Qualcomm Incorporated و Sitao Xu كبير الاقتصاديين وشريك في شركة Deloitte الصين و Nathan Midler مدير قسم الصين في Harvard Business Publishing لمشاركة رؤى قيمة حول كيفية يمكن للذكاء الاصطناعي والجيل الخامس أن يتيحوا حياة أكثر ذكاءً واتصالاً للجميع.

HONOR Announced the Usage of Qualcomm Snapdragon 888 Plus and Revealed Design Concept of HONOR Magic3 Series

الصورة: من حلقة نقاش Global CEO Tech Talk بعدسة Reuters Plus

خلال النقاش، أعرب Cristiano عن طموحات Qualcomm لإطلاق العنان لإمكانيات تقنيات الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي من أجل تقديم تجارب قادرة على أحداث تغيير جذري وأكثر ابتكارية للمستخدمين. كما كان متحمساً للإعلان عن أن علامة HONOR تعد من بين أولى الشركات المصنعة للمعدات (OEM) التي أطلقت هاتفاً ذكياً مدعوماً بمعالج Snapdragon 888 بلس وأشار إلى الإنجازات التي حققتها كلتا العلامتين التجاريتين معاً في غضون فترة زمنية قصيرة.

كما أوضح George بأن سلسلة HONOR Magic3 القادمة ستكون مدعومة برقاقة Qualcomm's Snapdragon 888 بلس، مشيراً إلى أنه "مع ترقية أداء الذكاء الاصطناعي بنسبة تزيد عن 20%، فإن معالج Snapdragon 888 بلس سيتمكن من تشغيل شبكات عصبية متعددة في آن واحد، كما يوفر أداء المنصة الرائد في الصناعة حلول مرنة لسلسلة HONOR Magic3 من أجل تقديم أفضل تجربة للهواتف المحمولة وأداء الكاميرا."

خلال حلقة نقاش Global CEO Tech Talk، كشفت HONOR لأول مرة عن مصدر الإلهام وراء تصميم سلسلة HONOR Magic3، مشيرة إلى أن تصميم الهاتف الذكي القادم مستوحى من ألوان ساعة التصوير السحرية والشهيرة في عالم التصوير الفوتوغرافي والفيديو حيث الوقت الأمثل لالتقاط صور رائعة الجمال. تتراوح المدة الزمنية للساعة السحرية من 15 إلى 20 دقيقة قبل غروب الشمس أو بعد شروق الشمس. عندما تبلغ الشمس 6 درجات إلى 4 درجات تحت الأفق، تضيء السماء باللون الأزرق الداكن. وعندما تبلغ الشمس 4 درجات تحت الأفق إلى 6 درجات فوق الأفق، تتلون السماء باللون الوردي أو الوردي الذهبي. منحت هذه المراحل اللونية خلال الساعة السحرية أسماء سلسلة HONOR Magic3 بلونيه، وهما الساعة الزرقاء والساعة الذهبية.

إلى جانب الكشف عن بعض أحدث التقنيات الثورية لـHONOR ، تبادل George أيضاً وجهات النظر مع Sitao و Nathan بشأن مخطط HONOR لتعزيز نمط الحياة الذكية والمتصلة للمستخدمين، خاصة عندما يتعلق الأمر بالخصوصية والصحة واللياقة البدنية، فضلاً عن الاستدامة. وأعرب عن إيمان HONOR القوي بفكرة "أنت تمتلك خصوصيتك"، مؤكداً التزام العلامة التجارية بمساعدة المستهلكين على إدارة معلوماتهم الشخصية بشكل أفضل من خلال أنظمة وحلول آمنة. لتحقيق ذلك، أشار جورج إلى أن HONOR قد أنشأت على وجه التحديد نظام التشغيل HTEE (HONOR Trusted Execution Environment) ، وهو نظام تشغيل يوفر حماية الخصوصية للدفع عبر الهاتف المحمول والتعرف على الوجه على أعلى المستويات.

كما كشف George أيضاً عن استراتيجية HONOR لمنتجاتها "1+8+N"، والتي تركز على الهواتف الذكية باعتبارها جوهر النظام الأساسي، مع تطوير المنتجات الأخرى ذات الصلة بهدف خلق تجربة مستخدم هي الأفضل، سواء للعمل في المكتب أو عند التنقل، المنزل الذكي، الصحة واللياقة، الترفيه وغير ذلك الكثير. وكجزء من استراتيجيتها، أنشأت HONOR بالشراكة مع جامعة شانغهاي جياو تونغ مختبراً رياضياً مشتركاً بهدف تعزيز وتحفيز مفاهيم الابتكار والارتقاء بدورها الرائد في مجال اللياقة البدنية بالإضافة إلى توفير حلول متطورة في مجالات الصحة واللياقة.

لمزيد من المعلومات حول مؤتمر Global CEO Tech Talk أو لمشاهدة الحلقة الكاملة للمناقشة، يرجى زيارة https://www.reuters.com/article/sponsored/
entering-the-realm-of-sci-fi
.

1 Global CEO Tech Talkعبارة عن حلقة نقاش تنظمها Reuters Plus.