للأعلى

Choose Your Country or Region
GLOBAL
ASIA PACIFIC
EUROPE
LATIN AMERICA
MIDDLE EAST & AFRICA
logo

我的荣耀 开启荣耀之旅

打开
App 内打开
اكتوبر 19,2021
News

أكثر المشاكل إزعاجاً بالنسبة لمدوني الفيديو وكيف يحل هاتف HONOR 50 كل منها

تجذبكم أثناء تصفح وسائل التواصل الاجتماعي مدونات الفيديو القصيرة وتلهمكم لأن تصبحوا منشئي محتوى بأنفسكم. ويدفعكم الحماس في البداية إلى تصوير اللقطات المذهلة، لكن تدركون بعد فترة أن تصوير تلك اللقطات ليس بتلك السهولة، وتستمرون بمواجهة نفس الصعوبات عند تدوين الفيديو. ونتيجة لذلك، تلاحظون أنكم تقضون المزيد والمزيد من الوقت في محاولة حل هذه المشكلات بدلاً من التركيز على تطوير أفكاركم الإبداعية. لستم وحدكم الذين تواجهون هذه المشاكل، فهي تؤثر على مدوني الفيديو في كل مكان. ولحسن الحظ، سيحول هاتف HONOR 50 الجديد والمثالي تجربتكم بأكملها لتصبح أكثر سلاسة وليجعل كافة جوانب تدوين الفيديو أكثر سهولة وخالية من المتاعب.

blogger issues solved with honor 50

صعوبة نقل الكاميرا في السيناريوهات المختلفة

من المشاكل الشائعة التي يواجهها منشئو محتوى الفيديو هي صعوبة القدرة على تحريك الكاميرا إلى زوايا مختلفة مع تغيّر السيناريوهات. تخيلوا أنكم وضعتم خطة تصوير قصتكم وترغبون بتصوير مشهد يبدأ بصورة مقربة وينتهي بلقطة لاندسكيب أفقية أوسع. ستحتاجون لتحقيق ذلك عادةً إلى تثبيت أكثر من كاميرا في مواقع مختلفة لتصويره بشكل مثالي. ولم تعد هذه المشكلة الموجودة مع هاتف HONOR 50 الذكي، حيث ستتمكنون ببساطة من التمرير واختيار واحد من ستة سيناريوهات مختلفة للفيديو مع الحفاظ على استقرار الفيديو. وبفضل الكاميرات الثلاث ذات الإعدادات المختلفة، واحدة في الأمام واثنتان في الخلف، سيتمتع المستخدمون بمرونة أكبر عند تصوير مشاهدهم، وستتمكنون من الاختيار بين تسجيل الكاميرا الأمامية والخلفية والتسجيل المزدوج (أمامي/خلفي) والتسجيل مزدوج الرؤية (خلفي/خلفي) وصورة داخل صورة والتسجيل بالحركة السريعة والبطيئة وتسجيل العرض المنفرد إلى الثنائي.

الكثير من الضوضاء المحيطة

اخترتم موقعاً رائعاً للتصوير في الهواء الطلق مع العديد من الأشخاص حولكم الذين يستمتعون بالمشاهد الرائعة، ولكن وجدتم أنكم أثناء التصوير لا تستطيعون تسجيل صوتكم بشكل واضح نظراً لوجود الضوضاء الكثيرة في الخلفية. لن يمثل صوتكم مشكلة مع سماعات Earbuds 2 Lite من Honor، حيث ستتمكنون من سماع كل كلمة تقولونها أمام الكاميرا حتى على مسافات طويلة، لكن من دون الضوضاء الخلفية. وللاستفادة من هذه الإمكانية، ما عليكم سوى استخدام ميكروفون سماعات Earbuds 2 Lite اللاسلكية من Honor كي تتمتعوا بحرية أكبر في الحركة دون أن تعرقلكم كابلات سماعات الرأس. هذا يعني أنكم ستتمكنون من الانغماس الكامل بالتصوير دون القلق بشأن الوضوح في صوتكم أو ضجيج البيئة الصاخبة.

blogger issues solved with honor 50

صعوبة في البرمجة النصية وتحرير المحتوى

يعد سر الفيديو الرائع هو النص الجيد وكيفية تحريره. في بعض الأحيان عندما نبدأ بتصوير مشهد، يتبقى لنا الكثير من اللقطات ونواجه صعوبة بتحريرها وتحويلها إلى قصة يستطيع المشاهد متابعتها والاستمتاع بها. وغالباً ما يعني ذلك غربلة ساعات من الفيديو وتحرير المقاطع معاً لتكوين فيديو يجذب المشاهدين. ويستغرق التعديل عادةً وقتاً طويلاً، كما أنه معقد للغاية ويتطلب غالباً فهم طرق تعديل المشاهد المختلفة بناءً على نوع المحتوى الذي يتم تصويره. ويعد تدوين فيديوهات السفر مختلف تماماً عن فيديوهات التمرين. ولحسن الحظ، ستجعل أوضاع التصوير الستة للفيديو في هاتف HONOR 50 الذكي حياتكم أسهل بكثير عند تخطيطكم لتصوير فيديوهاتكم.

للاستفادة من هذه الميزة، تأكدوا من تشغيل خاصية تسجيل الفيديوهات المتعددة Multi-Video Recording قبل بدء التصوير. ومن الطرق السهلة لاختبار كيف تتيح لكم هذه الميزة التسجيل من زوايا الكاميرات المتعددة في لقطة واحدة أن تبدؤوا بتصوير نفسكم وأنتم تتحدثون خلال أدائكم لمهامكم اليومية. وللتبديل بين الأوضاع، ما عليكم سوى النقر على الرمز الموجود في الأعلى واختيار الوضع الذي تريدون استخدامه. ويتيح لكم هاتف HONOR 50 الذكي التغيير بين الأوضاع المتعددة للفيديو بتمريرة سريعة، ويمكنك أيضاً استخدام خاصية "Beauty" إذا كنتم تصورون بالكاميرا الأمامية.

وهذا ليس كل شيء، حيث تدرك Honor أن مدوني الفيديو يحبون التمتع بالمرونة في التصوير بطرق مختلفة، ولهذا السبب تتيح لكم ميزة "Story" تصوير مقطع فيديو استناداً إلى 9 قوالب مختلفة. وسواء كان مقطع الفيديو عبارة عن فتح هدية أو أداء تمارين رياضية أو وضع مكياج، هناك نماذج مناسبة لمختلف أنواع الفيديو. وإن كنتم غير راضين عن اللقطة الأولى؟ اضغطوا ببساطة فوق زر التعديل "Edit" لإيقاف المشهد مؤقتاً أو إيقافه نهائياً أو إعادة تصويره. بمعنى آخر، يمكنكم التعديل في الوقت الفعلي والنشر فورياً على منصات التواصل الاجتماعي المفضلة لديكم بسرعة أكبر.

يستغرق شحن جهازكم وقتاً طويلاً

قد يستغرق إنشاء محتوى الفيديو المقنع عدة ساعات. ويعد التصوير من زوايا متعددة في مواقع وأوقات مختلفة من اليوم بمثابة استنزاف حقيقي لطاقة البطارية. ولهذا السبب، ليس من المستغرب أن يؤدي ضعف بطاريات الأجهزة المستخدمة في التصوير إلى إعاقة سير العملية الإبداعية، فبمجرد أن تصبح البطارية منخفضة جداً، قد يستغرق الأمر وقتاً طويلاً لشحنها. هذا يعني أن الوقت الذي يمكن أن يتم استثماره بإكمال التصوير سيضيع. والأمر مختلف مع هاتف HONOR 50، فلن يتسبب انخفاض البطارية بالقلق، حيث توفر البطارية التي تبلغ قوتها 4300 مللي أمبير طاقة تدوم طويلاً، بينما تتيح خاصية الشحن السريع من HONOR بقوة 66 واط إعادة شحن البطارية بسرعة كبيرة.

blogger issues solved with honor 50

أصبح ذلك ممكناً بفضل تصميم الخلية المزدوجة والأحادية للبطارية والذي يتيح لكم استخدام مهام التصوير التي تتطلب طاقة مكثفة طوال اليوم دون القلق من انقطاع الطاقة. وإذا كان مستوى طاقة هاتف HONOR 50 منخفضاً جداً، ما عليكم سوى توصيل الشاحن ذو قوة 66 واط لمدة 20 دقيقة لشحن 70% من البطارية. ويمكنكم إجراء اختبار سريع وسهل للتحقق من مستويات استهلاك الطاقة على هاتف HONOR 50 عبر مشاهدة مقطع فيديو مدته 30 دقيقة ومقارنة حالة البطارية قبل وبعد.

شجع النمو الهائل لمقاطع الفيديو القصيرة على منصات الفيديو المزيد من الشباب على تدوين حياتهم اليومية. وتوقف الكثيرون في الماضي عن التصوير بسبب مواجهتهم للتحديات والصعوبات الشائعة مثل صعوبة التحرير. لكن لم يعد الأمر كذلك مع HONOR 50، الهاتف الذكي الغني بالمزايا التي تحل هذه المشكلات وتتيح للمستخدمين تركيز جهودهم على التعبير عن إبداعهم.