للأعلى

Choose Your Country or Region
GLOBAL
ASIA PACIFIC
EUROPE
LATIN AMERICA
MIDDLE EAST & AFRICA
logo

我的荣耀 开启荣耀之旅

打开
App 内打开
مارس 15,2022
News

HONOR تكشف عن تقنية Ram Turbo Technology الرائدة من خلال هاتف HONOR X8

تم تصميم التقنية الثورية لتقديم أداء على أعلى المستويات وبمنتهى السلاسة

باتت التقنيات الحديثة جزء لا يتجزأ من الروتين اليومي لكل شخص، وتعتبر أحد أهم الوسائل والطرق التي من شأنها الإسهام في تسهيل الحياة اليومية وتحسينها أفضل، فنحن نستخدم تطبيقات على الهاتف الذكي بشكل دائم ودون حتى التفكير، فأصبحت بالنسبة إلينا كالماء والهواء. بداية من اللحظة التي نستيقظ فيها على جرس المنبه، ثم حضور الاجتماعات من خلال التطبيقات المخصصة لذلك، متابعة مواقع التواصل الاجتماعي، مشاهدة مقاطع الفيديو وحتى التسوق الإلكتروني وغير ذلك الكثير.

honor x8

على الرغم من ذلك، تبقى هناك عدة عوامل من شأنها أن تؤثر على كفاءة أداء الهاتف الذكي وتطبيقات الهاتف المحمول. بداية من شريحة المعالج ونوع ذاكرة التخزين وحتى مقدار ذاكرة الوصول العشوائي. تلعب ذاكرة الوصول العشوائي دوراً جوهرياً في الأداء العام للهاتف الذكي ومدى كفاءته، وتعمل السعة الأكبر لمساحة ذاكرة الوصول العشوائي على زيادة قوة الأداء ونظام تشغيل أكثر سلاسة وراحة. ولهذه السبب، إذا وجدت إغلاق التطبيقات في الخلفية أو تعطلها بشكل مستمر، أو إذا كانت التطبيقات تعمل ببطء، فمن المحتمل أن تكون ذاكرة الوصول العشوائي أحد أسباب ذلك.

قد يكون الأمر مزعجاً للغاية خاصة عند استخدام أحد التطبيقات، اتخاذ بعض الخطوات والتوقف عند نقطة معينة، ثم تتلقى مكالمة هاتفية أو رسالة نصية وعند الرغبة بالعودة للتطبيق مجدداً، تجده قد توقف وبدلاً من ظهور الصفحة التي توقفت عندها، تفاجئ بإنه قد تم فتح الصفحة الرئيسية للتطبيق. أو عندما تشعر فجأة أن أداء هاتفك الذكي قد بدأ في التباطؤ بعد بضعة أشهر من الاستخدام وتحتاج إلى الانتظار كثيراً لبدء تشغيل أحد التطبيقات.

honor x8

من حسن الحظ، نجحت HONOR في إيجاد حل لمثل هذه المواقف من خلال هاتف HONOR X8 – أفضل هاتف بتقنية رام تيربو1 – والمُجهز بتقنية HONOR RAM Turbo المبتكرة. تعمل هذه التقنية من خلال توسيع ذاكرة الوصول العشوائي عن طريق ضغط التطبيقات التي تعمل الخلفية وتمكين هاتف HONOR X8 من تشغيل نحو 20 تطبيق2 في الخلفية في وقت واحد دون المساومة على كفاءة وقوة الأداء. بينما قامت العلامات الأخرى بتصميم هواتف يمكنها تشغيل نحو 12 تطبيق في الخلفية كحد أقصى، تخطى هاتف HONOR X8 الحدود وقدم تجربة مستخدم بمنتهى السلاسة لتمكين المستخدمين من متابعة مهامهم بكل سهولة.

أظهرت نتائج الاختبارات أنه مع تقنيةHONOR RAM Turbo والتي تقوم بتحويل جزء من ذاكرة التخزين إلى الذاكرة العشوائية وزيادة ذاكرة الوصول العشوائي البالغة 6 جيجابايت إلى 8 جيجابايت، ازدياد كفاءة هاتف HONOR X8 مع قابليته لتشغيل نحو 20 تطبيق في الخلفية دون توقف بالمقارنة بالهواتف الأخرى ذات سعة 8GB+3GB والتي يمكنها بقاء نحو 4 تطبيقات فقط قيد التشغيل في الخلفية، مما يوضح بإن هاتف مع ذاكرة عشوائية سعة 6GB + 2GB والمزود بتقنية RAM Turbo يمكن أن يكون أكثر كفاءة وإنتاجية من نظيره مع ذاكرة عشوائية سعة 8GB+3GB.

مع استخدام الهواتف الذكية للعب وارسال الرسائل النصية وإجراء المكالمات ومشاهدة مقاطع الفيديو في آن واحد، يمكن أن يؤدي التبديل بين التطبيقات إلى ما يُسمى " إغلاق التطبيقات قيد التشغيل في الخلفية"، مما قد يسبب الإحباط لدى الكثير من المستخدمين وخاصة عند غلق اللعبة بشكل تلقائي، أو إغلاق أحد التطبيقات بشكل مفاجئ عند تلقي اتصال هاتفي. يحدث هذا في كثير من الأحيان عندما يكون الهاتف به ذاكرة وصول عشوائي منخفضة. تعمل التقنية الرائدة أيضاً على منع حدوث ذلك عندما قيام المستخدمون بالتبديل بين التطبيقات، مما يتيح للمستخدمين التنقل بين التطبيقات مع ضمان إمكانية الرد على المكالمات أو ارسال رسائل نصية أثناء اللعب أو المشاهدة، ثم المتابعة من حيث توقفوا بالضبط. مما يتيح إنجاز المزيد من المهام وإتقان مهارات تعددها كالمحترفين.

وما يثير الاهتمام أيضاً حول تقنية HONOR RAM Turbo هو قدرتها على إطالة العمر الافتراضي للهاتف الذكي لمدة تصل إلى 36 شهراً، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين الاستمتاع بنفس قوة وسلاسة الأداء من أول يوم لشرائه وحتى 36 شهر وأكثر. تعتبر هذه الميزة غاية في الأهمية لأولئك الذين لا يرغبون بتغيير هواتفهم الذكية بشكل باستمرار. لطالما كانت علامة HONOR شغوفة بتقديم أحدث التقنيات الثورية والرائدة للمستخدمين، وتعد تقنية HONOR RAM Turbo خير مثال على ذلك.

1.مُنحت من قبل الخليج تايمز، Gadget Voize و انبوكسنج غيكس.
2. بناءً على طبيعة التطبيقات.