يُعدّ Honor 5C pro نسخة مطورة جديدة، تستكمل إرث الجودة والتميز لأجهزة Honor. تصميمه الخارجي المعدني غني بالتفاصيل، مع لمسة رملية مميزة، ما يجعل منه تحفة فنية في يدك. وبفضل ميزة استشعار البصمات المتعددة الوظائف، أصبح التفاعل مع الجهاز أبسط من أي وقت مضى، أما تكنولوجيا توفير الطاقة الجديدة فتحررك لتنطلق بيومك دون القلق حول نفاذ البطارية.



مزيج ساحر
بين المعدن والزجاج

يغلف تصميم Honor 5C pro الرفيع، هيكل معدني ذو شعبية واسعة. يتميز هذا الهيكل بلمسة رملية ناعمة من الجهة الخلفية، لراحة مثلى في الاستخدام، كما تعزز أطرافه المدوّرة قبضة أكثر إحكاماً.

لقطات سريعة وواضحة

يتميز Honor 5C pro بكاميرا 13 ميجابيكسل مزودة بتقنية التركيز التلقائي والتعرف على الوجه، التي تعمل في 0.5 ثانية فقط.
عدسته الدقيقة المؤلفة من 5 عناصر، تلتقط العالم من حولك بكل دقة وشفافية.
توفر الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل صورة واضحة، سواء للصور الشخصية أو لمكالمات الفيديو.

سلاسة في التشغيل

لقد تم تجهيز Honor 5C proبمعالج octa-core Qualcomm وثلاثة جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)، كما يعمل الجهاز بنظام EMUI 5.1 المطور، المتوفر على أندرويد 7.0. ويأتي الجهاز أيضا مع 32 جيجابايت من الذاكرة الداخلية (ROM)، ودعم لتوسيع بطاقة الذاكرة يصل حتى 128 جيجابايت.

ميزة استشعار البصمات المتعددة الوظائف

تسمح ميزة استشعار البصمات السريعة في Honor 5C pro بفتح الجهاز في 0.5 ثانية فقط. كما يمكن استخدام هذه ميزة لالتقاط الصور أو مقاطع الفيديو، والإجابة على المكالمات الهاتفية، ووقف الإنذارات، وتصفح الصور، وغيرها الكثير.

بطارية تدوم أكثر، وأطول

بفضل بطارية 3020 mAh النموذجية التي يتميز بها Honor 5C pro، أصبح بإمكانك التمتع بمكالمات تمتد لغاية 28 ساعة، 12 ساعة من تشغيل الفيديوهات العالية الدقة، 10 ساعات من تصفح الإنترنت 4G، أو 57 ساعة من تشغيل الموسيقى. لقد تم تصميم بطارية Honor 5C pro أيضا لتدوم طويلاً مع الحفاظ على 80% أو أكثر من سعة البطارية حتى بعد 800 إعادة شحن.


*بناء على تجارب مختبر Honor

متعة للعين والنظر

توفر شاشة Honor 5C pro عالية الوضوح، بحجم 5.0 انش، صورة واضحة ودقيقة. يتميز الجهاز بنمط لراحة العين، يخفف من تعبها عن طريق ضبط سطوع الشاشة تلقائياً والحد من انبعاث الضوء الأزرق.

EMUI 5.1
وأصبح لأندرويد نوجا طعم ألذ

يشكل نظام EMUI 5.1 المطور والمرتكز على أندرويد نوجا (أندرويد 7)، متعة للعين والنظر، بتصميمه الأنيق المستوحى من لوني الأبيض والأزرق في بحر إيجة. يمكنك كذلك تبديل أنماط الشاشة الرئيسية بسهولة بين الوسائط القياسية وغيرها، مما يوفر لك المزيد من المرونة لتخصيص جهازك.