هونر8a

honor 8c
honor 8c

6.09”*2 شاشة العرض الكاملة المُطورة*1

يأتي هونر 8C ، الهاتف الذكي الأندرويد الجديد والمميز، بشاشة عرض كاملة، قياس 6.09 إنش مع مقدمة شاشة*1 بحجم قطرة الندى و 3 حواف نحيفة جداً، مما يسمح باستغلال مساحة أكبر للشاشة. نسبة الشاشة إلى هيكل الهاتف: 87%*3. كما أني شاشة هونر 8C ، أفضل هاتف ذكي في الأسواق، مزودة بوضع راحة العين المُعتمد من TÜV Rheinland. يعمل وضع راحة العين على خفض إشعاع الضوء الأزرق والضبط الأتوماتيكي لدرجة سطوع الشاشة، للحد من إرهاق العين عند الاستخدام المُطول للهاتف مما يؤدي إالي حماية العين إن كنت من الذين يكثرون من استخدام الهاتف.

honor 8c

مقدمة شاشة بتصميم متكامل و مختصر

مقدمة الشاشة screen notch - في هاتف هونر 8C أصبحت صغيرة بحجم قطرة الندى (3.22 ميللمتر) وتجمع بين عدسة الكاميرا الأمامية، مستشعر الضوء، مستشعر القرب والمتلقي بشكل مدمج، متكامل في تصميم موجز. كما أن مقدمة الشاشة بتصميم قطرة الندى، يوفر من المساحة بنسبة 71.1%*3 بالمقارنة مع مقدمة الشاشة التقليدية في أفضل هاتف ذكي أندرويد على الإطلاق. يدعم الهاتف الذكي هونر 8C بالشريحة المزدوجة خاصية التعرف على الوجه، حتى في الأماكن المظلمة. كما يتعرف بدقة على 1,024 من ملامح الوجه المميزة.

speed Icon
مقدمة الشاشة بحجم قطرة الندى
fingerprint Icon
التعرف على الوجه
fingerprint Icon
فتح الشاشة
honor 8c

تصميم عصري يحاكي أناقتك

ينفرد هونر 8C ، الهاتف الذكي الأندرويد المزود بالتكنولوجيا الرائدة، ينفرد بهيكل ثنائي-الملمس مستوحى من التصاميم الكلاسيكية. ويأتي بعدة ألوان عصرية (تختلف إصدارات الألوان بحسب البلد والمنطقة) ليرضي مختلف الأذواق.

honor 8c

معالج ثماني النواة – لكفاءة عالية

ستحصل على قوة أداء عالية*4 مع هونر 8C الهاتف الذكي بشاشة العرض الكامل، وبفضل معالج MT6765 ثماني-النواة وعالي التردد. كما تعمل رقاقة المعالج 12) نانومتر( على توفير طاقة الهاتف إلى أقصى درجة دون التأثير على كفاءة الأداء.

honor 8c

*4تجربة سمعية مبتكرة ومُحسنة لأبعد الحدود استمتع بمدفع صوت بين يديك

لطالما تميزت هواتف هونر بشكل خاص بالمكبرات عالية الصوت والنقاء. يستكمل هونر 8C هذه الميزة بمكبر صوت مُطور*4. بفضل تجويف الصوت الكبير، الهيكل مزدوج-التعليق بالإضافة إلي مكبر الصوت الذكي وعالي الطاقة. ستحصل على جودة صوت مُحسنة*4 ومميزة بنسبة 30% بالمقارنة مع الأجيال السابقة من مكبرات الصوت في هواتف هونر.

honor 8c

راديو إف إم لاسلكي لتستمع أينما كنت، وقتما تشاء

الراديو المدمج في هاتف هونر 8C، سيوفر لك عدد لا متناهي من المحتوى، لتستمع إلية في أي وقت وفي أي مكان كنت دون الحاجة لاتصال سلكي أو استخدام باقة البيانات*7 mobile data.

honor 8c

الكاميرا الأساسية بدقة 13 ميجابكسل + فتحة عدسة واسعة تصوير ليلي*10 في أدق وأسلس صوره

إذا كنت من عشاق النصوير الليلي فكاميرا الهاتف الذكي هونر 8C بدقة 13 ميجابكسل للكاميرا الخلفية وفتحة عدسة f/1.8 ستلتقط صور ليلية عالية الوضوح بكل سهولة. حيث تستقبل فتحة العدسة الواسعة في هاتف هونر 8C، نسبة أكبر من الضوء لتمنحك صور عالية الدقة دون الحاجة لمصدر إضاءة خارجي أو استخدام حامل الكاميرا. أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 8 ميجابكسل + تقنية الذكاء الاصطناعي لتجميل الصور وتحسينها، كي تظهر صورك أفضل وأجمل في كل وقت.

honor 8c

يدعم شريحتي إتصال + ذاكرة إضافية استخدام عملي يناسب احتياجاتك

هونر 8C ليس فقط أفضل هاتف ذكي بكاميرا التصوير الليلي كما أنه يدعم أيضا شريحتي اتصال (2 SIM cards) تمكنك من إجراء مكالمات عالية الوضوح (HD) من خلال VoLTE مزدوج. بالإضافة إلي أنه يدعم ذاكرة خارجية حتى 512 جيجابايت لتحفظ أفلامك المفضلة، 100,000 أغنية وعدد لا حصر له من الصور.

honor 8c

بطارية قوية بسعة 3020 ميللي امبير تدوم لاستخدام يوم كامل*9

تعمل البطارية المُدمجة في هونر 8C بسعة 3020 ميللي امبير مع المعالج (12 نانومتر) الذي يعمل بكفاءة-طاقة عالية بالإضافة إلى ال EMUI ذو الإمكانات المدعمة بالذكاء الاصطناعي لترشيد استهلاك الطاقة. ليوفر الهاتف طاقة تكفيك لاستخدام يوم كامل. لن تفكر في قوة البطارية بعد اليوم!

honor 8c

EMUI 9.0*5 نظام جديد، لتجربة استخدام جديدة

هونر 8C هو بالتأكيد أفضل هاتف ذكي أندرويد على الإطلاق حيث أنه مزود بنظام التشغيل EMUI 9.0 الأمثل، مبني على أحدث نظام أندرويد: 9.0. النظام الجديد مزود بآلية مُطورة بالذكاء الاصطناعي لإدارة التطبيقات التي تعمل في الخلفية، بأكبر فعالية. ويضمن ذلك، تجربة استخدام سلسة دون أي تعطيل، حتى بعد استخدام الهاتف لفترة طويلة ومستمرة.

honor 8c

جودة عالية تثق بها

honor 8c
honor 8c