للأعلى

HONOR News Middle East & Africa
MEA-AR الأخبار HONOR تطلق هاتفها الذكي الذي يكشف عن تقنيتين مبتكرتين ورائدتين في عالم التكنولوجيا
يونيو 26,2018

HONOR تطلق هاتفها الذكي الذي يكشف عن تقنيتين مبتكرتين ورائدتين في عالم التكنولوجيا

تطلق هونر اليوم هاتفها الذكي المميز للعام 2018 – حيث يُحيي الهاتفا لجديد، HONOR 10، شعار"الجمال في الذكاء الاصطناعي" ويكشف عن تقنيتين مبتكرتين ورائدتين في القطاع.الميزة الأولى هي تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة AI2.0 والتي تظهر بشكل رئيسي في الكاميرا الثنائية للهاتف، أما الثانية فهي تصميم الألوان والمواد واللمسات النهائية في الجهاز، والتي تتضمن ظهراً مصنوعاً من زجاج 3D مع طلاء النانو البصري المذهل والذي يتألف من 15 طبقة من اللون البراق.

من الجدير بالذكر أن العلامة سجلت نمواً بواقع 100% فيالأسواق الخارجية منذ انطلاقها، بينما شهد العام الحالي وحده حصول هاتف HONOR 7X على ثلاثة جوائز من كبرى وسائل الإعلام المرموقة في الشرق الأوسط،ومنها جائزة "أفضل هاتف ذكي بسعر أقل من 400 دولار لهذا العام" من"ستاف ميدل إيست" و "أفضل شاشة للعرض الكامل بهذا السعر" من"تي 3 ميدل إيست" و "أفضل هاتف ذكي بسعر أقل من 1000 درهم" من"تك رادار ميدل إيست". وقد ساهم الدمج بين المنتجات الحاصلة على الجوائز والشراكات الواسعة في الأسواق المختلفة في تحقيق نمو قدره 200% في الدولة.

تم تطوير الكاميرا ثنائية العدسة بدقة 24 + 16 ميغابيكسل في هاتف HONOR 10 ودعمها بوحدة معالجة محايدة مما يعني قدرتها على التعرف على أكثر من 500 سيناريو في 22 فئة مختلفة بشكل فوري. كما يمكنها تحديد ملامح مختلف الأجسام المحيطة وبيان حدودها.كما تحظى هذه الميزة بدعم تقنية رائدة في القطاع هي تقنية تقسيم الصور وفقاً لمحتواها، والتي تسمح لجهاز HONOR 10 بالتعرف على أجسام متعددة في صورة واحدة.

لا يقتصر دعم تقنية الذكاء الاصطناعي AI 2.0 على الكاميرا الخلفية، فالكاميرا الأمامية بدقة 24 ميغابيكسل في هاتف HONOR 10 هي رفيقك الذكي لالتقاط صور السيلفي، نظراً لكونها تدعم تقنية التعرف ثلاثي الأبعاد على الوجوه بالإضافة إلى إبراز تفاصيل الوجه والكشف عن أكثر من مائة نقطة في الوجه لدقة فائقة.

يجسد هاتف HONOR 10 أول هاتف في القطاع يحتوي على نظام استشعار البصمة بالأمواج فوق الصوتية تحت الزجاج، بالإضافة إلى شاشة العرض الكامل بدقة FHD وقياس 5.84 بوصة مع تناسب الشاشة بلا إطار قدره 19:9 وتناسب 86% بين حجم الجهاز والشاشة. يعمل هاتف HONOR 10 بقوة وحدة المعالجة الحيادة المستقلة، بينما تمنحه ذاكرة عشوائية 4 غيغابايت و ذاكرة داخلية 128 غيغابايت و هي مساحة كافية للاحتفاظ بكافة اللحظات المهمة مسجلة ومحفوظة في مجلدات معرض الصور والتطبيقات والملفات.

كما يقوم جهاز HONOR 10 في عمله على أحدث واجهة للمستخدم EMUI 8.1 والتي تمثّل تحديثاً كاملاً لوظائف وقدرات البرمجيات، وبالأخص وظيفة Easy Talk التي تقلل من الضجيج في الخلفية وتقليل صوت الهواء عند الحديث بإستخدام السماعات على الطريق فيما ترفع صوت الهمس في الأحاديث الهادئة.