للأعلى

logo

我的荣耀 开启荣耀之旅

打开
App 内打开
يوليو 12, 2021

راقبوا نشاطكم.. صحتكم.. ولياقتكم بكل سهولة مع سوار HONOR Band 6

سوار يلائم أسلوب حياتكم مع تصميم مريح وشاشة عرض كبيرة
يعد تصميم الجذاب لـ HONOR Band 6 أقرب في المظهر للساعة الذكية أكثر من كونه سوار للياقة البدنية ويشتمل على شاشة لمس AMOLED كبيرة مع زجاج مقوى لإضفاء المزيد من الحماية وبقياس 1.47 إنش ودقة تبلغ 194*368 توفر للمستخدمين وضوح المعلومات وبيانات التمارين والصحة في نسبة عرض أكبر وأكثر سهولة في الاستخدام. بجانب ذلك، يمتاز سوار HONOR Band 6 ذو المظهر الأنيق بتصميم رياضي وعصري ويوفر التصميم النحيف والخفيف (18 جرام بدون حزام السيلكون) مستوى عالياً من الراحة للارتداء طوال اليوم.

honorband 6

لتلبية متطلبات وتوقعات المستخدمين، فإن سوار HONOR Band 6 يأتي مع العديد من الخيارات المبتكرة لأوجه الساعة بالإضافة إلى أوجه الساعة القابلة للتخصيص، حيث يمكن الاختيار من بين العشرات من التصاميم المختلفة لأوجه الساعة مع إمكانية إضافة الصور الشخصية على شاشة السوار لإضفاء الطابع الشخصي. من خلال التمرير باللمس على أي جانب لشاشة السوار، يمكن الوصول إلى العديد من الوظائف مثل التحكم بتشغيل الموسيقى، البيانات الخاصة بأنشطتكم، رصد نبضات القلب، معرفة مستوى التوتر والاجهاد، الطقس، والضغط على الزر الجانبي لفتح القائمة والتبديل بين الخيارات بسهولة.

honorband 6

مزايا تتبع ممتازة لأسلوب حياة صحي على أعلى المستويات
مع تسارع وتيرة الحياة في الآونة الأخيرة، أصبح الحفاظ على أسلوب حياة صحي أمر بغاية الصعوبة، ومع ظهور فيروس كوفيد – 19، أصبحت متابعة الصحة تشكل أهمية أكثر من أي وقت مضى.

مع ظهور فيروس كوفيد – 19، أصبحنا على دراية بشكل أكبر بكيفية الحفاظ على مستوى عال من الصحة، وأكثر انتباهاً لأعراض الفيروس إلى حد أن أصبح لدينا قائمة مرجعية خاصة بنا، ولكن يبقى أحد الأعراض الرئيسية والتي قد يتجاهلها الناس عادةً أو قد يكونوا غافلين عنها هي ضيق التنفس وانخفاض مستويات الأكسجين في الدم، أو ما يُعرف بمصطلح SpO2.

honorband 6

يعني مصطلح SpO2 تشبع الأكسجين في الدم، والذي يشير إلى النسبة المئوية لخلايا الدم الحمراء المشبعة بالأكسجين في الدم. ونظراً لأن دم الإنسان يحمل الأكسجين عبر مزيج من خلايا الدم الحمراء والأكسجين، فكلما زاد محتوى الأكسجين في الدم، كلما كان التمثيل الغذائي للإنسان أفضل.

وفقاً لمنظمة الصحة العالمية، يعد الالتهاب الرئوي الحاد لدى الشباب البالغين مصحوباً بارتفاع درجة الحرارة أو قصور في التنفس مع مستويات منخفضة من تشبع الأكسجين في الدم تقل عن أو تساوي 93% قد يكون أحد الأعراض الرئيسية لفيروس كوفيد -19. في حين تكون الأعراض لدى الأطفال عبارة عن سعال مصحوب بصعوبة في التنفس مع مستويات منخفضة من مستوى تشبع الأكسجين تقل عن أو تساوي 90%.

يعكس تشبع الأكسجين في الدم وظيفة الجهاز التنفسي والحالة البدنية العامة لجسم الإنسان. ويجب أن يكون الشخص السليم الطبيعي قادراً على تحقيق مستويات تشبع الأكسجين في الدم (SpO2) بنسبة 94% إلى 99%. وبالنسبة للمرضى الذين يعانون من أمراض تنفسية خفيفة، يجب أن تكون نسبة تشبع الأكسجين في الدم لديهم 90% أو أعلى.
قد يؤدي نقص الأكسجين في الدم إلى الشعور بالإرهاق والنعاس والخمول والدوخة وتسارع ضربات القلب وتراجع الذاكرة.
يجمع سوار HONOR Band 6 بين الأجهزة البصرية المحسّنة وخوارزميات الأجهزة والبرامج لاكتشاف مستوى الأكسجين في الدم بدقة.

على جانب آخر بعيداً عن رصد مستوى الأكسجين في الدم، يساعد سوار HONOR Band 6 أيضاً على رصد معدل نبضات القلب إلى جانب العديد المزايا المتعلقة باللياقة وممارسة التمارين ضمن مجموعة من الخيارات المتواجدة في السوار.
بمجرد بدء التمرين، سيقوم HONOR Band 6 بتتبع نشاطكم الرياضي، وتزويدكم ببيانات عديدة مثل معدل نبض القلب، السرعة، المسار، التغير في الارتفاع، السعرات الحرارية المحروقة وغير ذلك الكثير. بالإضافة إلى ذلك، فإن السوار قادر على إعطائكم بيانات خاصة بالسباحة مثل قياس الأداء ونقاط تقييم SWOLF.

honorband 6

يتضمن سوار HONOR Band 6 أيضاً ميزة رائعة للأشخاص الذين يعملون لساعات طويلة وهي تذكير بالنشاط والتي تقوم بإرسال تنبيهات عند الجلوس لفترات طويلة لمساعدتهم على الحفاظ على نشاطهم، ومن خلال شاشة العرض الكبيرة، سيكون من السهل عليهم رؤية الإشعارات.

عند اقتراب موعد النوم، يوجد بالسوار قائمة خاصة بتفاصيل النوم مثل تتبع أوقات النوم والغفوة في الفترات الأخيرة بالإضافة إلى بيانات وإحصائيات أخرى على تطبيق الصحة. من خلال التطبيق، يمكن مشاهدة تفاصيل مراحل النوم المختلفة مع تقييم لجودة النوم، بالإضافة إلى تقديم اقتراحات احترافية ومخصصة لتحسين جودة النوم والمساعدة في الحصول على أقصى قدر من الراحة أثناء النوم، ومع ميزة "الوضع الليلي" يمكنكم الاستمتاع بنوم هادئ بلا انقطاع.

honorband 6

علاوة على ذلك، يمكنكم أيضاُ التمتع بالمزايا تتبع اللياقة المعتادة مثل مقياس التسارع وغير ذلك الكثير. يأتي سوار HONOR Band 6 مع بطارية مهولة سعة 180 مللي أمبير لضمان عمل جميع الوظائف بكفاءة وتوفير ما يصل إلى 10 أيام من الاستخدام بكثافة. ويشمل الاستخدام الاعتيادي التشغيل المستمر لميزة رصد معدل نبض القلب والقيام بالتمارين لمرة واحدة لمدة 30 دقيقة أسبوعياً.

honorband 6

يتوفر سوار HONOR Band 6 بثلاثة ألوان مذهلة وهي: الأسود النيزكي والرمادي الحجري والوردي المرجاني، ويتميز بتصميم أنيق ورياضي في الوقت ذاته. إذا كنتم تبحثون عن متتبع للياقة بمزايا مذهلة وسعر رائع، فإن سوار HONOR Band 6 هو خياركم الأمثل.

honorband 6