Choose Your Country or Region
GLOBAL
ASIA PACIFIC
EUROPE
LATIN AMERICA
MIDDLE EAST & AFRICA
يونيو 16,2021
News

HONOR تعلن عن سلسلةHONOR 50 بتصميم رائد وميزات مبتكرة صُممت لإنشاء مدونات الفيديو

سيتوفر HONOR 50 في السوق الصينية بصفة أولية ثم الأسواق الدولية الأخرى في وقت لاحق

HONOR 50 series

[16 يونيو 2021، شنغهاي، الصين ] – أطلقت HONOR، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية سلسلة HONOR 50 في الصين والتي تمتاز بتصميم أنيق بالإضافة إلى قدرات هائلة في مجال التصوير. وقد صُممت سلسلة HONOR 50 لتلبي احتياجات فئة الشباب وتطلعاتهم. ومع ما نشهده اليوم من اتجاهات حديثة في مجال التصوير ومشاركة المحتوى أثناء التنقل، تقدم سلسلة HONOR 50 نقلة نوعية في مجال تصوير الفيديو لتوفر للمستخدمين تجربة متكاملة لإنشاء مدونات الفيديو.

HONOR 50 series

إعدادات كاميرا مذهلة لإنشاء مدونة فيديو كالمحترفين
مع التزايد السريع لمقاطع الفيديو القصيرة في الأشهر الثمانية عشر الماضية، تحول الشباب بشكل متزايد إلى مدونات الفيديو لتوثيق ومشاركة اللحظات الهامة في حياتهم مع العالم من حولهم. ولمعالجة بعض الصعوبات الشائعة والمرتبطة بمدونات الفيديو، بما في ذلك الواجهات المربكة وأوضاع التصوير المحدودة، تنتقل سلسلة HONOR 50 بتجربة تصوير الفيديو إلى آفاق جديدة، وذلك بفضل الأجهزة والبرامج المبتكرة، والتي تتيح للمستخدمين إطلاق العنان لإبداعهم، متى وأينما كانوا.

يأتي هاتف HONOR 50 Pro مزوداً بنظام كاميرا فيديو مزدوجة من الأمام. وتوفر كاميرا الفيديو بدقة 12 ميجا بكسل زاوية عريضة تبلغ 100 درجة وطول بؤري مثالي للصورة يبلغ 18 مم، في حين تحتفظ الكاميرا بدقة 32 ميجا بكسل بمزيد من تفاصيل الصورة، لتقدم صوراً عالية الجودة في كل مرة. تتوفر أيضاً ميزة التبديل الذكي بالزاوية العريضة بالذكاء الاصطناعي والوضع الليلي الفائق لكاميرات الفيديو المزدوجة في المقدمة، مما يسمح بمزيد من الخيارات أثناء تدوين الفيديو. علاوة على ذلك، تم تجهيز HONOR 50 Pro بستة أوضاع تصوير بعدسات متعددة، مع إمكانية استخدام الكاميرات الأمامية والخلفية في نفس الوقت. أثناء التقاط الفيديو، يمكن للمستخدمين أيضًا تطبيق العديد من الميزات مثل وضع الجمال، والتقاط لحظة كصورة فوتوغرافية، ولقطات بزاوية واسعة، ليلبي الجهاز جميع المتطلبات لإنشاء مدونة فيديو مثالية غاية في الروعة.

بغرض تحسين تجربة إنشاء مدونة فيديو بشكل أكبر، أصبح تصوير وإعداد مدونات الفيديو مع سلسلة HONOR 50 أسهل من أي وقت مضى، وذلك من خلال واجهة سهلة الاستخدام وتسجيل صوتي محسّن. وبفضل التصميم المبتكر، تأتي سلسلة HONOR 50 مزودة بما يصل إلى ثلاث ميكروفونات لالتقاط الصوت بطريقة أفضل عند تصوير مقاطع الفيديو. يمكن للمستخدمين الاستفادة أيضاً من الميكروفونات الموجودة في سماعات الرأس اللاسلكية الخاصة بهم والتي تعمل بالبلوتوث للتسجيل عن بُعد، مما يوفر راحة إضافية عند تسجيل مدونات الفيديو.

يتميز كل من HONOR 50 و HONOR 50 Pro بمجموعة من قدرات التصوير الفائقة، مع كاميرا خلفية رباعية بإعدادات رائعة تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وكاميرا ذات زاوية عريضة للغاية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا مساعدة للعمق بدقة 2 ميجابكسل. يوفر الجمع بين العدسات المختلفة للمستخدمين تجربة تصوير معززة، بالإضافة إلى التقاط صور أكثر وضوحاً بزاوية رؤية أوسع وتفاصيل أكثر ثراءً.

تصميم حلقي مزدوج مع حرفية فائقة تضاهي اللمسات النهائية للألماس
من خلال الجمع ما بين عالم الموضة والتقنية، تتصدر سلسلة HONOR 50 المشهد من جديد عندما يتعلق الأمر بالتصميم الجمالي. مستوحاة من تصاميم الخواتم الكلاسيكية لماركات لمجوهرات الفاخرة، تتبع سلسلة HONOR 50 نفس النهج من خلال الحلقة الكلاسيكية المصممة حول الكاميرا.

تشمل الألوان مجموعة مختارة من الألوان المذهلة، مثل الكريستالي والأحمر والأخضر الزمردي وأسود منتصف الليل، لتلبي تطلعات أولئك الشغوفين بالموضة والأناقة. تم تصنيع اللون الكريستالي ببراعة بفضل الحرفية الفائقة وعمليات التصنيع المتقنة، ليخلق لمسة نهائية تضاهي اللمسات النهائية للألماس تضوي وتتألق تحت الأضواء.

تجربة مشاهدة غامرة بفضل شاشة عرض مع 1.07 مليار لون وحواف صغيرة للغاية
تعد شاشة العرض الخاصة بسلسلة HONOR 50 ترقية مؤثرة مقارنةً بسابقه. وتأتي الأجهزة بشاشة منحنية بزاوية 75 درجة قياس 6.57 إنش بالنسبة لهاتف HONOR 50 بينما تبلغ شاشة العرض لهاتف HONOR 50 Pro 6.72 إنش. تتميز سلسلة HONOR 50 بواحدة من أفضل شاشات العرض في الصناعة والمتوافقة مع 1.07 مليار لون، ليقدم تجربة بصرية بألوان لا مثيل لها ونقاء محسن للألوان، ومن خلال التباين الشديد والنطاق اللوني DCI-P3 بنسبة 100% وبكثافة بكسلات 439 بكسل لكل إنش، يقدم هاتف HONOR 50 Pro نسبة أكبر من الألوان مع كثافة محسّنة للبكسلات، ليحظى المستخدمون بتجربة مشاهدة نابضة بالحياة، واقعية ومثالية لمشاهدة الأفلام أو تصفح الصور أو تشغيل الألعاب.

تدعم جميع أجهزة سلسلة HONOR 50 معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، بينما يدعم HONOR 50 و HONOR 50 Pro تردد لمس يبلغ 300 هرتز، بالإضافة إلى معدل تحديث ديناميكي ذكي، مما يتيح مشاهدة الرسوم متحركة بسلاسة أكبر. تعتبر سلسلة HONOR 50 مثالية لمنشئي المحتوى الذين يقضون ساعات طويلة في تصوير المحتوى ومشاركته على هواتفهم الذكية، وتأتي شاشات العرض لسلسلة HONOR 50 مع شهادة راحة العين من TÜV Rheinland، لتضمن الاستمتاع بتجربة مشاهدة آمنة ومريحة طوال اليوم، حتى في البيئات ذات الإضاءة الخافتة.

شحن فائق السرعة بقدرة تصل إلى 100 واط لضمان الشحن الآمن والفعال
عند استخدام شبكة الجيل الخامس (5G) وتدوين مقاطع الفيديو وتشغيل الألعاب على الهاتف، فإن كل ذلك قد يتسبب في استهلاك طاقة البطارية بشكل أكبر. تتيح سلسلة HONOR 50 للمستخدمين إمكانية شحن البطارية في وقت قياسي، وذلك من خلال بطارية بإصدار أحادي الخلية ثنائي الدائرة والتي تحقق شحناً سريعاً بقدرة 66 واط بالنسبة لهاتف HONOR 50 وما يصل إلى 100 واط بالنسبة لهاتف HONOR 50 Pro من أجل تعزيز الطاقة إلى أقصى حد.

تم تجهيز هاتفي HONOR 50 و HONOR 50 Proببطارية سعة 4000 مللي أمبير و4300 على التوالي، مما يتيح عمر بطارية طويل الأمد لأولئك الشغوفين بصناعة المحتوى. وفقاً لاختبارات HONOR الداخلية، يمكن شحن جهاز HONOR 50 من صفر حتى نسبة تصل إلى 70% في غضون 20 دقيقة، بينما يمكن شحن جهاز HONOR 50 Pro بنسبة تصل إلى 90% خلال نفس المدة الزمنية، ليزيل أي مخاوف بشأن نفاذ البطارية.

تكنولوجيا HONOR الحصرية لترتقي بالأداء إلى أعلى المستويات
تم تجهيز هاتفيّ HONOR 50 وHONOR 50 Pro بمعالج Qualcomm's Snapdragon 778G 5G، مما يوفر أداءً ممتازاً واستهلاكاً مثالياً للطاقة. بالإضافة إلى ذلك، تأتي سلسلة HONOR 50 مليئة بالعديد من الابتكارات الحصرية مثل GPU Turbo X وHunter Boost لتطلق العنان للقدرات الهائلة لرقاقة Qualcomm 778G 5G، وتحسين الأداء وضمان تجربة مستخدم أسرع وأكثر سلاسة.

بفضل تقنية GPU Turbo X الحصرية والمصممة لتسريع معالجة الرسومات، ستنتقل سلسلة HONOR 50 بتجربة الألعاب إلى آفاق جديدة كلياً، حيث صممت تقنية GPU Turbo X بهدف تسريع الأداء وتقليل استهلاك الطاقة بالإضافة إلى ضمان تجربة ألعاب مستقرة وأكثر سلاسة للمستخدمين.

يتمتع هاتف HONOR 50 Pro بتصميم مميز لضمان تبديد الحرارة بشكل محّسن، ويستخدم هاتف HONOR 50 Pro نظام التبريد السائل المزدوج (VC) بالإضافة إلى تقنية الجرافين ذات الثبات الحراري عالي الأداء لتبديد الحرارة بكفاءة والمساعدة في الحفاظ على درجة حرارة يمكن التحكم فيها، مما يجعله مثالياً لعشاق اللعب أو تدوين الفيديو لفترات طويلة من الوقت.

Magic UI 4.2 لتجارب أكثر ذكاءً
تتوافق سلسلة HONOR 50 مع نظام Magic UI 4.2 الذي تم ترقيته حديثاً، والذي يدعم التعاون بين عدة شاشات، مما يساعد المستخدمين على التحكم بجميع الوظائف عبر الأجهزة والمنصات المتعددة بطريقة أكثر كفاءة سواء في الدراسة أو العمل عن بُعد أو التقاط المحتوى ومشاركته مع الأصدقاء.

عندما يتعلق الأمر بالاتصال بشبكات الجيل الخامس (5G)، فإن سلسلة HONOR 50 تدعم شبكات 5G المزدوجة وLink Turbo، والتي توفر تجربة اتصال فائقة خلال كافة السيناريوهات تقريباً. بالاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة، فإن Link Turbo يقوم تلقائياً بتحليل نماذج استخدام المستخدمين وظروف الشبكة لمعرفة أفضل طريقة لتقديم نتيجة مثالية والتبديل بسلاسة بين شبكات Wi-Fi أو 5G لزيادة سرعة التحميل من خلال اعتماد كلتا الشبكتين في الوقت ذاته.

السعر والتوفر
بداية من 16 يونيو، سيكون هاتف HONOR 50 و HONOR 50 Pro متاح في السوق الصينية، كما سيتوفر في الأسواق الدولية خارج الصين "في مصر" في وقت لاحق.

HONOR 50 series