Choose Your Country or Region
GLOBAL
ASIA PACIFIC
EUROPE
LATIN AMERICA
MIDDLE EAST & AFRICA
سبتمر 16,2021
News

HONOR تعلن عن شراكة استراتيجية مع Microsoft لتطوير حلول تقنية ذكية ومتكاملة تهدف لتعزيز تجارب المستخدمين

شنجن، الصين، 16 سبتمبر – أعلنت HONOR المزود العالمي الرائد للأجهزة الذكية - اليوم أنها ستتوسع في شراكتها الاستراتيجية مع Microsoft وذلك في مقرها الرئيسي الجديد بمدينة شنجن. وتابعت في حفل التوقيع، أن HONOR و Microsoft ستعملان معاً لتطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي والأجهزة إلى جانب ابتكار استراتيجيات تقنية تتطلع لمستقبل أفضل، وتدعم استراتيجية HONOR '1 + 8 + N’ عالمياً. كما أعلنت HONOR عن إطلاق HONOR MagicBook V 14، وهو أحد أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأولى في العالم المثبتة مسبقاً بنظام التشغيل Microsoft Windows 11.

honor and microsoft

تحدث جورج تشاو، الرئيس التنفيذي لشركة HONOR Device Co. Ltd.، في حفل التوقيع قائلاً: “إن HONOR تلتزم بتنبني نهج يركز على المستهلك وتطوير منتجات لتصبح الأفضل في فئتها من أجل مستخدمينا. مع إيماننا القوي بالانفتاح والتعاون والابتكار، سنعمل بشكل وثيق مع شركائنا العالميين في سلسلة الإمداد بجميع مجالات هذه الصناعة لخلق تجربة منتج على مستوى عالمي من خلال قدراتنا التقنية، ورؤيتنا للأسواق، والابتكارات في مجال البحث والتطوير. ستستمر HONOR وMicrosoft في تعزيز الشراكة الاستراتيجية وتطوير حلول يمكنها الدمج بين تقنيات البرامج والأجهزة المختلفة لمختلف السيناريوهات. نحن على ثقة من قدرة HONOR وMicrosoft معاً في الربط بين الأجهزة وجميع السيناريوهات المختلفة من أجل خلق عالم ذكي جديد للجميع ".

بينما تحدث الدكتور هو يانغ، نائب رئيس الشركة ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Microsoft GCR قائلاً "في ظل الوضع الراهن، تعمل دول العالم كافة على تسريع التحول الرقمي. مع ازدياد نظام العمل الهجين وظهور الذكاء المحيط، يتوقع العملاء الحصول على المزيد من الراحة والأمان وكذلك تفاعل بشكل أفضل من أجهزة وأنظمة وتطبيقات الحوسبة المحمولة، وذلك في العمل ومن المنزل. تسعى Microsoft جاهدة إلى سرعة تطوير ذكاء البرمجيات والأجهزة من خلال تعميق وتوسيع التعاون الاستراتيجي مع HONOR بشكل مستمر، لتقديم تجارب أكثر ثراءً للمستخدمين، وجلب الابتكارات التي نشأت في آسيا إلى العالم من خلال الاستفادة من خدمات “.Microsoft Azure

مع إطلاق مجموعة منتجات HONOR للحياة الذكية في 26 سبتمبر، ستقوم HONOR بإطلاق جهاز MagicBook V 14 الذي سيكون من بين أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأولى التي تتميز بنظام التشغيل Windows 11 الجديد. بفضل الإمكانات الأكثر تقدماً في البرامج والأجهزة، بالإضافة إلى التخصيصات والترقيات التي تهدف إلى خلق تجربة أفضل لنظام التشغيل Windows 11، فإن HONOR قادرة على بلوغ أقصى استفادة من نظام التشغيل الجديد.

تعد شركة Microsoft أحد شركاء HONOR الاستراتيجيين في مجال التكنولوجيا والأعمال منذ فترة طويلة، حيث كانت ضمن المجموعة الأولى من الموردين الذين تعاونوا مع HONOR بعد أن أصبحت الشركة مستقلة تماماً. منذ ديسمبر 2020، استخدمت HONOR نظام التشغيل Windows 10 كنظام التشغيل الرسمي العالمي. وتم تجهيز HONOR MagicBook Pro بنظام تشغيل Windows 10 وحصل على جائزة” Best of IFA 2020“وتصدر عناوين ثمان وسائل إعلام عالمية، بما في ذلك Tech Radar و Wired و Expert Review منذ إطلاقه رسمياً. MagicBook Pro كان أيضاً المنتج الأكثر مبيعاً في أكثر من 20 دولة بما في ذلك الصين وروسيا والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وإسبانيا وإيطاليا وماليزيا.

استقطبت الفرص الهائلة التي أتاحها النظام الشامل لجميع السيناريوهات الكثير من العلامات التجارية للسعي وراء تقديم حلول مختلفة للمستهلكين لتوفير حياة متصلة وأكثر ذكاءً. ومع الإدراك برغبة المستهلكون بالحصول على حلول تقنية "ذكية وسلسة" في جميع جوانب حياتهم - سواء كان ذلك للعمل أو الترفيه أو السفر أو ما إلى ذلك، فقد قدمت HONOR إستراتيجيتها الشاملة "1+8+N " لتطوير المنتجات التي من شأنها تحسين حياة المستخدمين وتمكين المستخدمين من الاستمتاع بتجربة متكاملة وسلسة، من خلال التركيز على الذكاء الاصطناعي والهواتف الذكية باعتبارها جوهر النظام الأساسي، إلى جانب تطوير منتجات أخرى متصلة مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة، والشاشات الذكية، والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابلة للارتداء، وسماعات الرأس TW Stereo، وأجهزة الراوتر .

honor and microsoft

ستقوم HONOR أيضاً بدمج الحوسبة السحابية وتقنية الذكاء الاصطناعي المقدمة من Microsoft في منتجاتها وخدماتها مثل مساعد YOYO الذكي والأدوات الخاصة للتعاون الذكي ومساعد السفر بالذكاء الاصطناعي والأدوات المساعدة وخدمات الترجمة. ستوفر هذه النتيجة لمستخدمي الهواتف الذكية والكمبيوتر المحمول والجهاز اللوحي والشاشة الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة الصوتية تجربة أكثر ثراءً وذكاءً.

للمضي قدماً للأمام، سيستمر كل من HONOR وMicrosoft في اكتشاف الفرص المستقبلية لدمج Windows وAndroid وذلك بهدف تعزيز تجربة النظام الشامل لجلب المزيد من سيناريوهات المختلفة وتحسين تجارب المستخدم، على سبيل المثال التعاون في بيئة العمل.